الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مهمة سهلة لبرشلونا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
laween
الإدارة
الإدارة
avatar

ذكر

تاريخ التسجيل : 28/09/2009

عدد المساهمات : 26


مُساهمةموضوع: مهمة سهلة لبرشلونا   السبت سبتمبر 11, 2010 7:20 am

يحل إركوليس أليكانتي المتواضع ضيفاً على برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم في المرحلة الثانية من البطولة، ويبحث برشلونة عن الفوز الثاني قبل احتضانه مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا ضد باناثينايكوس اليوناني الثلاثاء ضمن المجموعة الرابعة.

بدأ الفريق الكاتالوني حملة الدفاع عن لقبه بسهولة بفوزه على راسينغ سانتاندير بثلاثة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها نجومه الأرجنتيني ليونيل ميسي وأندريس إينييستا ودافيد فيا.

قدم ميسي عرضاً قوياً في انطلاق الدوري أكد فيه محو خيبة تواضع مستواه وعدم تسجيله أي هدف مع منتخب بلاده في مونديال جنوب أفريقيا 2010 حيث خرج من ربع النهائي بخسارة قاسية أمام نظيره الألماني (صفر-4)، حتى أن النجم الأرجنتيني تألق في مباراة دولية ضد إسبانيا قبل يومين وسجل هدف السبق ليقوده إلى فوز كبير على منتخب أبطال العالم الذي يضم عدداً كبيراً من زملائه في الفريق الكاتالوني (4-1) في بوينس أيرس.

يذكر أن مهاجم برشلونة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش انتقل قبل أيام إلى ميلان الإيطالي.

ويسعى ريال مدريد وصيف البطل إلى تعويض إهداره نقطتين في المرحلة الأولى بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع ريال مايوركا حين يستضيف أوساسونا.

ويعد الفوز في هذه المباراة شديد الأهمية من الناحية المعنوية للاعبي ريال مدريد ومدربهم البرتغالي جوزيه مورينيو، إذ تنتظرهم مباراة صعبة على ملعب "سانتياغو برنابيو" الأربعاء ضد آياكس أمستردام الهولندي في انطلاق دوري أبطال أوروبا.

يواجه مورينيو تحدياً كبيراً بقيادة ريال مدريد إلى اللقب في دوري أبطال أوروبا الذي يحمل الرقم القياسي فيه بتسعة ألقاب، خصوصاً أنه قاد إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي إلى اللقب الأخير في أيار/مايو الماضي على حساب بايرن ميونيخ الألماني (2-صفر) على ملعب ريال مدريد بالذات.

ويلعب أيضاً فالنسيا مع راسينغ سانتاندير، وأثلتيك بيلباو مع أتلتيكو مدريد، وسبورتينغ خيخون مع مايوركا، وسرقسطة مع ملقة، وخيتافي مع ليفانتي، وفياريال مع إسبانيول، وإشبيليه مع ديبورتيفو لا كورونيا، وألميريا مع ريال سوسييداد.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مهمة سهلة لبرشلونا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات آباسا :: المنتدى الرياضي :: كرة القدم-
انتقل الى: