الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 high blood pressure ضغط الدم اسبابه اعراضه وطرق المعالجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALAN Shikhi
الأعضاء المميزون
الأعضاء المميزون


ذكر

تاريخ التسجيل: 14/10/2009

عدد المساهمات: 268


مُساهمةموضوع: high blood pressure ضغط الدم اسبابه اعراضه وطرق المعالجة   الجمعة نوفمبر 13, 2009 4:11 am

high blood pressure

by Dr [u]ALAN Rachid Adnan[/u]
ما هو ارتفاع ضغط الدم؟ ارتفاع ضغط الدم او ارتفاع ضغط الدم يعني ارتفاع الضغط (التوتر) في الشرايين. الشرايين هي السفن التي تحمل وضخ الدم من القلب الى جميع انسجه واجهزة الجسد. ارتفاع ضغط الدم لا يعني الافراط في التوتر العاطفي ، وان التوتر النفسي والاجهاد زيادة مؤقتة فى ضغط الدم. ضغط الدم الطبيعي دون 120/80 ؛ ضغط الدم بين 120/80 و139/89 يسمى "قبل ارتفاع ضغط الدم" وضغط الدم 140/90 او اعلاه يعتبر ارتفاع ضغط الدم. في ضغط الدم الانقباضي ، وهو اعلى رقم يمثل الضغط في شرايين القلب مثل العقود ومضخات الدم في الشرايين. في الضغط الانقباضي ، وهو ادنى رقم يمثل الضغط في شرايين القلب ما يرتاح بعد انكماش. الضغط الانقباضي في ذلك يعبر عن الحد الادنى الذي ضغط الشرايين معرضون.

فالارتفاع في الانقباضي و / او ضغط الدم الانقباضي يزيد من خطر تطوير قلب امراض القلب) ، الكليه (الفشل الكلوي) ومرض تصلب الشرايين) تصلب الشرايين أو تصلب الشرايين ، وتلف العين ، وضربة (الدماغ). هذه التعقيدات من ارتفاع ضغط الدم وغالبا ما يشار الى نهاية الجهاز ضرر بسبب تلف هذه الاجهزه هي النتيجة النهائية المزمنه (طويلة الاجل) ارتفاع ضغط الدم. عليه ، تشخيص ارتفاع ضغط الدم بشكل فردي لذلك من المهم بذل الجهود لتطبيع ضغط الدم ، وبالتالي منع المضاعفات. يؤثر ارتفاع ضغط الدم منذ ما يقرب من 1 فى 4 البالغين في الولايات المتحدة ، فمن الواضح ان هناك مشكلة صحيه عامة رئيسية. في حين انه كان يعتقد ان ضغط الدم الانقباضي الارتفاعات كان اهم عامل خطر من الارتفاعات الانقباضي ، ومن المعروف الآن ان للافراد اكثر من 50 سنة ارتفاع ضغط الدم الانقباضي يمثل اكبر خطر.

كيف يقاس ضغط الدم؟
ضغط الدم عادة تقاس صغيرة محمولة الى اداة ضغط الدم كفة (الجامعات). (سفيغمو اليونانيه يعني النبض والضغط المانومتر اجراءات). ضغط الدم كفة من فالمضخه ، مقياس الضغط والمطاط كفة. الاداه يقيس ضغط الدم في الوحدات الى مليمترات من الزئبق (ملم المتفجره). الكفه توضع حول الذراع العليا وتضخم مع المضخه الى الضغط تقطع تدفق الدم في شريان رئيسي (براشيال الشريان الذي ينتقل عن طريق ذراع. مع ذراع تمتد على جانبي الجسم على مستوى القلب ، ضغط الكفه على الذراع والشريان تدريجيا عنهم. فالضغط في كفة النقصان الصحة ممارس يستمع مع سماعة على الشريان في الجبهة من المرفق. الضغط الممارس الاولى التي يسمع فعلى نبض الشريان هو الضغط الانقباضي. فالكفه أكثر انخفاض الضغط ، والضغط الذى توقف نبض اخيرا هو الضغط الانقباضي.
كيف تحدد ارتفاع ضغط الدم؟
لأن ضغط الدم يمكن ان يتأثر بعوامل عديدة ان من المهم توحيد البيئة مع هذا في الاعتبار عند تحديد ضغط الدم. ساعة على الاقل قبل قياس بريتيش بتروليوم ينبغي تجنب الأكل ، تمارين) يمكن تخفيض ضغط الدم والتدخين وكمية الكافيين. آخر يؤكد ان تغير ضغط الدم ، وينبغي النظر فيه هو قياس ضغط الدم. رغم ان معظم شركات التأمين ، ومن المعقول تماما ينظر الى ارتفاع ضغط الدم وارتفاع 140/90 يكون لعامة الشعب ، هذه المستويات قد لا يكون مناسبا انقطاع لجميع الافراد. فحقيقة الأمر ان الكثير من الخبراء في هذا المجال من جهة ارتفاع ضغط الدم ضغط الدم المستويات متصله او مجموعة من المستويات الدنيا الى المستويات العليا. هذا التواصل يعني انه لا توجد واضحة ودقيقة الوقف فصل القيم الطبيعيه من ارتفاع ضغط الدم ضغط الدم. افراد ما يسمى ما قبل ارتفاع ضغط الدم) بأنه ضغط الدم بين 120/80 و139/89 قد تستفيد من تخفيض ضغط الدم تعديل أسلوب الحياة الذي يمكن دواء وخصوصا اذا كانت هناك عوامل خطر اخرى للانتهاء المصابه مثل مرض السكري أو أمراض الكلي (الاقتضاء احداث تغييرات في نمط الحياة وتناقش ادناه). بعض الناس ، ان قراءات ضغط الدم هي اقل من 140/90 قد تكون أنسب القطع العادي. على سبيل المثال ، في حالات معينة ، مثل مرضى منذ مدة (المزمن) انتشار امراض الكلى (خسارة) البروتين في البول) بروتينوريا) ضغط الدم هو ابقى في 130/80 مثاليا ، أو حتى أقل. الغرض من تخفيض ضغط الدم على هذا المستوى في هذه المرضى الى ابطاء تقدم الكليه اضرار. مرضى السكري (داء السكري) ان تستفيد من ذلك هو ضغط الدم عند مستوى ادنى من 130/80. وبالاضافة الى ذلك ، الافارقه الامريكيين الذين خطر متزايد لتطوير مضاعفات ارتفاع ضغط الدم وقد خفض هذا الخطر عن طريق تخفيض ضغط الدم الانقباضي اقل من 135 وضغط الدم الانقباضي الى المتفجره 80 مم او اقل. وتمشيا مع التفكير بأن خطر انتهاء الهيءه من ضرر ارتفاع ضغط الدم يمثل الاستمراريه ، تحليل احصائي عن ذلك في بداية اي ضغط الدم 115/75 من خطر أمراض القلب يتضاعف مع كل زيادة ضغط الدم من 20/10. هذا النوع من التحليل الى استمرار "اعادة النظر" فيما يتعلق بالسياسه التي ينبغي معاملتها لارتفاع ضغط الدم وما هي أهداف العلاج.
عزل ارتفاع ضغط الدم الانقباضي
نتذكر ان ضغط الدم الانقباضي هو اعلى رقم في قراءة ضغط الدم ويمثل الضغط في شرايين القلب مثل العقود ومضخات الدم في الشرايين. أي ضغط الدم الانقباضي الذي باصرار اعلى من 140 ملم المتفجره هي عادة مرتفعة ، خصوصا عندما تقترن ارتفاع الضغط الانقباضي (90). عزل ارتفاع ضغط الدم الانقباضي ، بأنها الضغط الانقباضي فوق 140 ملم المتفجره مع ذلك ما زال الضغط الانقباضي أقل 90. هذا الخلل يؤثر اساسا المسنين ويتميز بزياده (كبيرة) نبض الضغط نبض ضغط يعرف الفرق بين الدم الانقباضي والانبساطي.. فارتفاع في الضغط الانقباضي دون ارتفاع في الضغط الانقباضي ، كما يحدث في عزلة ارتفاع ضغط الدم الانقباضي ، ثم يزيد الضغط نبض. من تصلب الشرايين يساهم اتساع هذا النبض الضغط. عندما ينظر الى الضرر ، من ارتفاع ضغط نبض يعتقد الآن ان تؤدي الى مشاكل صحيه. وبعباره اخرى ، فان ارتفاع ضغط النبض يعتبر مؤشرا مهما او مؤشر امكانيه انتهاء الجهاز الضرر. وهكذا عزل ارتفاع ضغط الدم الانقباضي يرتبط 2 الى 4 مرات من احتمال وقوع موسع قلبي سكتة قلبية) انتهاك متعلق بعضلة القلب ، وهي ضربة (الدماغ) ، والوفاه من امراض القلب او السكته. الدراسات الاكلينيكيه في مرضى ارتفاع ضغط الدم الانقباضي متفرقه تشير الى انخفاض في ضغط الدم الانقباضي يقل 20 ملم الى 160 ملم دون مستوى المتفجره تقلل هذه المخاطر المتزايدة.

معطف ابيض ارتفاع ضغط الدم
واحد رفع ضغط الدم قراءة في مكتب الطبيب يمكن ان يكون مضللا لان قد يكون ارتفاع مؤقت فقط. ويفترض هذا الارتفاع يرجع المريض للقلق ما يمت الى ضغوط الامتحان والخوف ان ما سوف يكون خطأ في صحتها. الزيارة الاولى للطبيب في المكتب كثيرا ما يكون سببا لارتفاع ضغط الدم بشكل مزور قد تختفي بعد تكرار الاختبار مع بقية ومتابعة فورم؛ فولو-وب اسم وصفي شكل زيارات وفحص ضغط الدم. في الحقيقة ، الاقتراح الذي احرز نحو واحد من كل اربعة أشخاص يعتقد أن ارتفاع ضغط الدم الواقع معتدل قد يكون ضغط الدم الطبيعي عندما تخرج من مكتب الطبيب. هذا النوع من ارتفاع ضغط الدم ، اي الى الزياده فقط في مكتب الطبيب ، معطف أبيض يسمى ارتفاع ضغط الدم. الاسم ، بالطبع ، ان يكون المعطف الابيض الذي يرمز الى طبيب يدفع المريض للقلق عابر وزيادة في ضغط الدم. تشخيص ارتفاع ضغط الدم قد معطف ابيض يعني انه ليس من المهم سريريا او خطر ما. لكن يبرر الحذر في تقييم معطف ابيض ضغط الدم. فارتفاع ضغط الدم التي يسببها الاجهاد والقلق من زيارة الطبيب لا يجوز بالضروره دائما ان يكون الضرر منذ العثور على آخر في حياة المريض يمكن أن تسبب في الارتفاعات الدم الضغط التي لا تقاس عادة. عليه ، مراقبة ضغط الدم في المنزل ضغط الدم بشكل عفوى او اجهزة الرصد او في صيدليه تساعد تقدير تواتر واتساق قراءات ضغط الدم العالي. ذلك ، اجراء الاختبارات المناسبه للبحث عن اي مضاعفات ارتفاع ضغط الدم يمكن ان تساعد في تقييم أهمية متغير قراءات ضغط الدم.

الحد الفاصل ارتفاع ضغط الدم
ارتفاع ضغط الدم بأنها معتدلة ارتفاع ضغط الدم الذي وجدت أنه من أعلى 140/90 ملم المتفجره في بعض الاحيان ، وأقل من ذلك في اوقات اخرى. كما في حالة ارتفاع ضغط الدم البيضاء ومعطف مرضى ارتفاع ضغط الدم الحد حاجة لاتخاذ ضغط الدم في مناسبات عديدة ، وانتهاء بتقييم الضرر الجهاز لتحديد ما إذا كانت هامة عن ارتفاع ضغط الدم. يبقى في الاذهان ان الناس الحدودي مع ارتفاع ضغط الدم قد يكون فيه ميل ، وعلى السن ، إلى وضع أكثر استدامه او ارتفاعات اعلى من ضغط الدم. وعليه ، فيكون متواضعا خطر البلدان ذات القلب مرض القلب). لذا ، حتى ولو كان ضغط الدم لا تبدو ذات اهمية اولية ، الشعب يجب ان يكون الحد ارتفاع ضغط الدم المتابعة المستمرة لضغط الدم ورصد المضاعفات الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم. اذا ، أثناء متابعة المريض الحدودي مع ارتفاع ضغط الدم ضغط الدم يصبح باصرار اكبر من 140 / 90 ملم المتفجره ومنع ارتفاع ضغط الدم والادوية وتفتح. حتى اذا زال الضغط الانقباضي عند مستوى الحد (عادة 90 ملم المتفجره ، ومع استمرار اعلاه 85) قد تكون بدأت العلاج في ظروف معينة. (انظر القسم المخصص لمعالجة ارتفاع ضغط الدم).

ما هي اسباب ارتفاع ضغط الدم؟
شكلين من ارتفاع ضغط الدم قد ورد -- أساسي (او الاولى) وارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع ضغط الدم الثانوي. ومن الضروري ارتفاع ضغط الدم اكثر شيوعا بكثير شرط والحسابات ل 95 في المئة من ارتفاع ضغط الدم. السبب الأساسي هو المتعددة ارتفاع ضغط الدم ، اي ان هناك عدة عوامل الانتاج المشترك الذي اثار ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم الثانوي والتى تبلغ 5 ٪ من ارتفاع ضغط الدم ارتفاع ضغط الدم الثانوي (بسبب) عيب معين في احد الاجهزه او الانظمه الجسد. (ارتفاع ضغط الدم الثانوي تناقش في جزء منفصل ادناه).
ضروري يؤثر ارتفاع ضغط الدم حوالى 75 مليون من الامريكيين إلا أن الأسباب الاساسية الكامنة أو عيوب يست معروفة دائما. غير ان بعض الجمعيات قد اقرت في الناس الاساسية ارتفاع ضغط الدم. على سبيل المثال ، ارتفاع ضغط الدم ضروري يتطور إلا في المجموعات او المجتمعات التي مرتفع نسبيا كمية من الملح تجاوز 5.8 غرام يوميا. في الحقيقة ، قد تكون كمية الملح اهمية خاصة بالنسبة للعامل اساسي في العديد من حالات ارتفاع ضغط الدم. وهكذا ، يمكن زيادة الملح في ارتفاع ضغط الدم الذي يرتبط مع تقدم السن والخلفية الافريقى الامريكى ، والبدانه ، الوراثيه (الجينيه) ، واصابه الفشل الكلوي (القصور الكلوي). لمزيد من المعلومات عن ارتفاع ضغط الدم والغذاء ، انظر "نظام العلامه" المادة. العوامل الوراثيه ويعتقد بدور بارز في تطوير ضروري ارتفاع ضغط الدم. لكن الجينات لارتفاع ضغط الدم لم تحدد. (المورثات هي اجزاء صغيرة من الكروموسومات التي تنتج البروتينات التي تحدد خصائص الأفراد). حاليا البحث في هذا المجال تركز على العوامل التي تؤثر في الرنين للانغيوتنسين - الالدوستيرون. وهذا النظام يساعد على تنظيم ضغط الدم من السيطرة على توازن الملح ونغمة (ولاية مرونة من الشرايين. حوالي 30 ٪ من حالات ارتفاع ضغط الدم بصورة اساسية الى العوامل الوراثيه. على سبيل المثال ، في الولايات المتحدة ، حالات ارتفاع ضغط الدم ومن بين اكثر من الامريكيين من أصل أفريقي أو آسيوي من القوقازيين. ايضا ، في واحد من الافراد او ابوين مع ارتفاع ضغط الدم ارتفاع ضغط الدم ضعف مشتركة بين السكان بشكل عام. نادرا ، غير عادي بعض الاضطرابات الوراثيه التي تؤثر على الهرمونات من الغده الكظريه الغدد يؤدي الى ارتفاع ضغط الدم. (تحديد هذه الاضطرابات الوراثيه علا يعتبر ارتفاع ضغط الدم الثانوي). الغالبيه العظمى من مرضى ارتفاع ضغط الدم الضروري ان تكون مشتركة أي وجه الغرابة في الشرايين. اي ولقد تزايد مقاومه تصلب او عدم المرونة في الشرايين الصغيرة التي هي أبعد من القلب (الشرايين الطرفيه او الشرايين). الشرايين امدادات الاوكسجين تحتوي الدم والمواد المغذيه لجميع انسجه الجسم. الشرايين المرتبطه بها في انسجه الاوعيه الشعريه على نظام وريدي (او عروق) أي عودة الدم الى القلب والرئتين. ما الذي يجعل الشرايين الطرفيه اصبح جثة غير معروف. لكن هذا متعلق بالشريان زيادة هامشيه تصلب موجودا في الافراد الذين ضروري ارتفاع ضغط الدم ترتبط العوامل الوراثيه ، السمنة وعدم ممارسة الرياضة والافراط في الملح ، والشيخوخة. التهاب ايضا دورا فى ارتفاع ضغط الدم حيث تنبئ تطور ارتفاع ضغط الدم هو وجود فارتفاع مستوى بروتين تفاعلي ج) الدم علامة من التهاب في بعض الافراد.


ما هي اسباب ارتفاع ضغط الدم الثانوي؟
كما ذكر سابقا ، و 5 ٪ من الناس مع ارتفاع ضغط الدم قد ما يسمى ارتفاع ضغط الدم الثانوي. وهذا يعني ان ارتفاع ضغط الدم في هؤلاء الافراد ثانويه (بسبب) معين من الفوضى خاصة تابعة او الدم السفينة ، مثل الكليتين والغده الكظريه او الغده شريان كلوي.

الكلوي (الكليه) وارتفاع ضغط الدم
وامراض الكلى يمكن ان تسبب ارتفاع ضغط الدم الثانوي. هذا النوع من ارتفاع ضغط الدم الثانوي هو ارتفاع ضغط الدم الى الكلي لانها هي التي تسبب مشكلة في الكلى. واحد الاسباب الهامة لارتفاع ضغط الدم الكلوي تضيق (الصمام) من شريان الامدادات الدم الى الكلي (الشريان الكلوي). في أصغر أفراد عادة النساء ، تضييق تسببه مم من الجدار العضلي للشريان الذهاب الى الكليه (فيبروموسكولار التضخم الكمي. في أكثر الأفراد وتضييق عموما بسبب الصعبة ، التي تحتوي على دهون (اثيروسكليروتيتش) اللوحات التي تعوق الشريان الكلوي.
كيف يمكن تضييق الشريان الكلوي سبب ارتفاع ضغط الدم؟ اولا ، ان تضيق الشريان الكلوي تعطيل حركه الدم تؤثر على الكليه. هذا الحرمان من الدم ، ثم تحفز الكلي على انتاج هرمونات الرنين ، و انغيوتنسين. هذه الهرمونات مع الالدوستيرون من الغده الكظريه والغده يسبب انقباض وزيادة التصلب (المقاومة) في الشرايين الطرفيه في جميع أنحاء الجسم ، وأخيرا ، وكما ذكر سابقا ، يؤدي ارتفاع ضغط الدم.
الكلوي ارتفاع ضغط الدم عادة عند اول اشتباه ارتفاع ضغط الدم نجدها في كل شاب او بداية جديدة ارتفاع ضغط الدم اكتشف في السن. الكشف عن تضييق الشريان الكلوي ثم تشمل كلوي النظائر (المشعه) ، التصوير بالاشعه فوق الصوتيه (موجة الصوت) والتصوير أو التصوير بالرنين المغناطيسي (التصوير) في شرايين الكلي. الغرض من هذه الاختبارات هو محاولة لتحديد ما اذا كان هناك اي تقييد تدفق الدم الى الكليتين وهل التاجيه (إزالة القيود في شريان الكلوي) يحتمل ان يكون مفيدا. ولكن اذا كان فوق الصوتي التقييم الى ارتفاع مؤشر مقاوم داخل الكليه (ارتفاع تدفق الدم الى المقاومة) رأب لا تحسن ضغط الدم المزمن بسبب ضرر في الكليه من ارتفاع ضغط الدم طويل الامد قائم بالفعل. إذا أي من هذه التجارب غير طبيعي او طبيب للاشتباه تضييق الشريان الكلوي مرتفع بما فيه الكفايه ، كلوي تصوير تتبعي بالاشعه السينيه (اشعه اكس فالدراسه التي الصبغ يدخل في الشريان الكلوي) به. تصوير تتبعي بالاشعه السينيه هو المحك النهائي لتصور الواقع في تضييق الشريان الكلوي. تضييق الشريان الكلوي يمكن ان تعالج من منطاد التاجيه. في هذا الاجراء ، الطبيب خيوط طويلة ضيقة أنبوب (قسطره) في شريان كلوي. بعد قسطره هناك ، الشريان الكلوي هو توسيع نفخ المنطاد في نهاية القسطره وينظم وضع دائم (جهاز يمتد التضييق في الشريان في مكان ضيق. وعادة ما يؤدي هذا الاجراء الى تحسين تدفق الدم إلى الكلي وانخفاض فى ضغط الدم. وعلاوة على ذلك ، فإن الاجراءات يحفظ ظيفة الكليه ذلك جزئيا الحرمان من امدادات الدم الطبيعي. نادرا ما يحتاج الى جراحة في هذه الايام الى فتح تضييق الشريان الكلوي. أي من الأنواع الأخرى من امراض الكلى المزمنه التي تحد من وظيفة الكلى يمكن ان تؤدي الى ارتفاع ضغط الدم بسبب الاضطرابات الهرمونيه و / أو الاحتفاظ الملح. ومن المهم ان نتذكر انه لا يمكن ان تسبب امراض الكلي وارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع ضغط الدم ، ولكن يمكن ايضا ان تتسبب امراض الكلى. لذا ، كل مرضى ارتفاع ضغط الدم وينبغي تقييم لوجود امراض الكلي بحيث يمكن تعامل على نحو ملائم.

اورام الغده الكظريه
الغده هما انواع نادرة من اورام في الغده الكظريه الغدد هي اقل شيوعا من اسباب ارتفاع ضغط الدم الثانوي. (الغده الكظريه الغدد حق الجلوس فوق الكلى). كل هذه الاورام بانتاج كميات مفرطه من هرمونات (الغده الكظريه الهرمونات التي تسبب ارتفاع ضغط الدم. هذه الاورام يمكن تشخيصها من اختبارات الدم والبول ، واختبارات للدراسات تصوير الغدد الغده الكظريه. علاوة على ذلك ، غالبا ما يتطلب جراحة لإزالة أورام في الغده الكظريه او الغده (ادريناليكتومي ، التي عادة يخفف من ارتفاع ضغط الدم. احد انواع اورام الغده الكظريه اسباب شرطا ان يسمي الأول هيبيرالدوسترونيسم بسبب الافراط في انتاج الأورام الكميات من هرمون الالدوستيرون. بالاضافة الى ارتفاع ضغط الدم هذا الشرط أسباب فقدان كميات مفرطه من البوتاسيوم من الجسم في البول ، مما يؤدي الى تدني مستوى البوتاسيوم في الدم. وعليه ، هيبيرالدوسترونيسم عموما اولا يشتبه في شخص ارتفاع ضغط الدم عند انخفاض البوتاسيوم ايضا في الدم. (وكما ذكرت سابقا ، بعض الاضطرابات الوراثيه النادرة التي تؤثر على الهرمونات من الغده الكظريه الغده يمكن ان يسبب ارتفاع ضغط الدم الثانوي). اما النوع الآخر من الغده الكظريه الاورام التي يمكن ان تتسبب فى ارتفاع ضغط الدم الثانوي يسمى فيوشروموسيتوما. ينتج هذا الورم مفرطه الكاتيكولامينات ، وهي تشمل عدة adrenalin المرتبطه بالهرمونات. تشخيص اي فيوشروموسيتوما يشتبه في الافراد الذين المفاجءه والمتكررة حالات ارتفاع ضغط الدم ترتبط مع تدفق من الجلد والضرب السريع القلب (الخفقان) ، وتعرق ، بالاضافة الى الاعراض المرتبطه بارتفاع ضغط الدم.

كوارستاتيون من الاورطي
الاورطي كوارستاتيون من فوضى وراثي نادر هو احد اكثر اسباب ارتفاع ضغط الدم لدى الاطفال. هذا الشرط بوجود تضييق جزء من الاورطي ، الشريان الرئيسي الكبيرة تأتي من القلب. الاورطي يسلم الدم الى شرايين هذا العرض كل من الجسم ، بما في الكلى. الجزء الضيق (كوارستاتيون (الاورطي عموما يحدث فوق الكلويه الشرايين مما يسبب انخفاض تدفق الدم الى الكلي. هذا عدم وصول الدم الى الكليتين يحدو الرنين بين انغيوتنسين النظام الهرموني - الالدوستيرون الى رفع ضغط الدم. التعامل مع كوارستاتيون عادة التصحيح الجراحي لتضييق جزء من الاورطي. أحيانا منطاد التاجيه (فورد اعلاه كلوي الشريان التاجي) يمكن استخدامها لتوسع (توسع) كوارستاتيون من الاورطي.

ماذا يشعر مرضى ارتفاع ضغط الدم؟
سهل ارتفاع ضغط الدم يحدث عادة دون اي اعراض. لذا ، ارتفاع ضغط الدم قد اعتبر "القاتل الصامت". بعباره اخرى ، المرض يمكن ان تقدم بدون اعراض (بصمت) وأخيرا وضع واحد او اكثر من عدة مضاعفات قد قاتل من مثل ارتفاع ضغط الدم والنوبات القلبيه او جلده. فحقيقة الأمر سهل ارتفاع ضغط الدم قد يكون موجودا والبقاء خارج لعدة سنوات ، او حتى بضعة عقود. يحدث هذا عندما لا يكون هناك اعراض والمتضررين لم يتم فحص ضغط الدم دوريا. بعض الناس سهل ارتفاع ضغط الدم ، قد يعانون من اعراض مثل الصداع والدوخة ، وضيق التنفس ، واضح الرءيه. وجود اعراض يمكن ان يكون في ذلك شيء جيد ويمكن الناس على استشارة طبيب العلاج وجعلها اكثر طواعيه في اخذ الدواء. وليس من النادر ان الشخص اول اتصال مع اي طبيب يمكن ان يلحق ضررا بالغا بعد انتهاء اعضاء حدث. وفي كثير من الحالات ، الزيارات او اي شخص يوجه الطبيب او غرفة الطوارئ مع اى ضربة قلبية ، فشل كلوي ، أو إعاقة الرءيه بسبب تلف الجزء الخلفي من شبكيه العين. زيادة الوعي وكثرة فحص ضغط الدم قد تساعد على تحديد تشخيصها مرضى ارتفاع ضغط الدم قبل هام لها مضاعفات. حوالى واحد من كل 100 (1 ٪) مع ارتفاع ضغط الدم ومن الناس مصابون بارتفاع ضغط الدم الحاد (سرعة او خبيث ارتفاع ضغط الدم) في اول زيارة الى الطبيب. في هؤلاء المرضى ، وضغط الدم الانقباضي (ضغط دنيا) يتجاوز 140 ملم المتفجره! الاشخاص المصابين في اغلب الاحيان يعاني من الصداع ، الغثيان والدوخة واعراض مرئية ، واحيانا فشل كلوي. ارتفاع ضغط الدم الخبيث هو الطوارئ الطبية ويتطلب معالجة عاجلة لمنع اي ضربة (الدماغ).
كيف هي نهاية منظمة الضرر المقررة في المريض مع ارتفاع ضغط الدم؟
كما سبق ذكره ، ارتفاع ضغط الدم المزمن يؤدي الى توسيع القلب والفشل الكلوي وتلف المخ او العصبيه ، والتغيرات في الشبكيه في الجزء الخلفي من العين. فحص العيون في المرضى الذين يعانون ارتفاع ضغط الدم قد تبين الضرر -- تضييق الشرايين الصغيرة صغير ينزف (تسريب الدم (في شبكيه العين ، والتهاب عصب العين. من قيمة الاضرار. الطبيب يمكن قياس شدة ارتفاع ضغط الدم. كما ذكر سابقا ، فان الناس مع ارتفاع ضغط الدم وقد زيادة تصلب او المقاومة في الشرايين الطرفيه في جميع انحاء انسجه الجسم. هذا يسبب زيادة مقاومه عضلة القلب للعمل اكثر لضخ الدم خلال هذه الاوعيه الدمويه. ان حجم العمل المتزايد ضغطا على القلب ، الذي يمكن ان يؤدي الى قلب التخلف التي تعتبر عادة أول ما الموسع عضلة القلب. توسيع القلب يمكن تقييم الصدر بالاشعه السينيه ، ورسم القلب ، وادق من ضربات القلب) فالفحص بالموجات فوق الصوتيه للقلب. ضربات القلب يعتبر مفيدا بصفة خاصة في تحديد سمك (توسيع) من الجانب الايسر (جانب الضخ الرئيسية) من القلب. توسيع القلب قد يكون المتقدم من القلب ، وامراض القلب (القلب) وأمراض الشريان وضربات القلب غير طبيعي او ايقاعات القلب اريثمياس. العلاج من ارتفاع ضغط الدم ومضاعفاته يمكن ان يبدد بعض هذه العيوب القلب. اختبارات الدم والبول قد يساعد في الكشف عن العيوب في كلية ذوي ضغط الدم المرتفع. (تذكر ان الكليه ضرر يمكن ان تكون سببا او نتيجة لارتفاع ضغط الدم). قياس كرياتينين المصل في الدم اختبار يمكن تقييم مدى نجاح عمل الكليتين. فشاذ (رفع) مستوى كرياتينين المصل الى تلف الكلى. وبالاضافة الى ذلك ، فان وجود البروتين في البول) بروتينوريا) يعبر القصور الكلوي المزمن ارتفاع ضغط الدم والضرر حتى لو الكلي (ممثلا في الدم كرياتينين) أمر طبيعي. في الحقيقة ، البروتين في البول فقط اشارات خطر التدهور في وظيفة الكليتين اذا ضغط الدم لا تخضع للرقابة. ولو كميات صغيرة من البروتين (ميكروالبومينوريا) قد تكون اشارة من تهديد الفشل الكلوي وغيرها من المضاعفات الوعاءيه ضابط ارتفاع ضغط الدم. الافريقى الامريكى ضعف مراقبة مرضى ارتفاع ضغط الدم هم اكثر عرضة لأكثر من القوقازيين نهاية المصابه ، وخصوصا كلية الضرر. ضابط ارتفاع ضغط الدم يمكن ان يسبب الضربات التي يمكن ان تؤدي الى تلف المخ او عصبي. الضربات عادة نتيجة لنزف (تسريب الدم او جلطه دمويه (تخثر) الدم السفن امدادات الدم الى المخ. المريض اعراض وعلامات) على نتائج الفحص البدني) تقيم لتقييم الاضرار العصبيه. اي ضربة يمكن ان يسبب ضعف واحساس بوخز او شلل في الساقين والاسلحة او صعوبات النطق او الرءيه. عدة ضربات صغيرة يمكن ان يؤدي الى العتة (اعاقة القدرات الفكريه. الافضل لمنع هذا التعقيد من ارتفاع ضغط الدم ، او لهذا الغرض ، اي من مضاعفات هو السيطرة على ضغط الدم. الدراسات الحديثة التي اقترح انغيوتنسين المستقبل سد المخدرات عرض اضافي اثر الضربات الوقاءيه ضد اعلاه بعد مراقبة ضغط الدم

أي اسلوب الحياة تعديلات مفيدة فى معالجة ارتفاع ضغط الدم؟
أسلوب الحياة تعديلات محددة تشير الى توصيات لاجراء تغييرات في العادات الغذاءيه وممارسة. وهذه التعديلات يمكن ان تخفض ضغط الدم وتحسين استجابة المريض للادويه ضغط الدم.
الكحول
الذين يتناولون الكحول المفرط (اكثر من اثنين في اليوم المشروبات (واحد ونصف الى مرتين زيادة انتشار ارتفاع ضغط الدم. الارتباط بين تعاطي الكحول وضغط الدم المرتفع بشكل خاص عند تناول الكحول يتجاوز 5 المشروبات يوميا. علاوة على ذلك ، وفيما هو الجرعه ذات الظاهرة. بعباره اخرى ، ان اكثر استهلاك الكحول ، هو أقوى صلة مع ارتفاع ضغط الدم. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع على الكحول
والادمان المادة. بالرغم من ان تدخين السجائر يزيد من خطر المضاعفات الوعاءيه) مثلا أمراض القلب والسكته في الناس الذين يعانون اصلا من ارتفاع ضغط الدم انها ليست مرتبطة بزياده في وضع ضغط الدم. ومع تدخين السجائر ، يمكن ان تنتج مرارا فوري ومؤقت في ارتفاع ضغط الدم من 5 أطنان ملم المتفجره. مدخنون غير ثابت فعلا قد يكون اقل من نونسموكرز ضغط الدم. والسبب في ذلك هو أن النيكوتين في السجائر يسبب نقصا في الشهيه ، مما يؤدي الى فقدان الوزن. وهذا بدوره يخفض ضغط الدم. لمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على التدخين والتدخين المادة.
القهوه
في احدى الدراسات الكافايين المستهلك في 5 أكواب من القهوه يوميا بسبب حدوث زيادة معتدلة في ضغط الدم في المسنين الذين بالفعل ارتفاع ضغط الدم ، ولكن ليس في الذين ضغوط الدم الطبيعي. والأكثر من ذلك ، الجمع بين التدخين واحتساء القهوه في الاشخاص مع ارتفاع ضغط الدم قد يزيد ضغط الدم يزيد القهوه فقط. تحديد كمية الكافيين والتدخين وارتفاع ضغط الدم في الافراد ، قد يكون مفيدا في السيطرة على ضغط الدم المرتفع
. ملح
الرابطه الامريكية لامراض القلب ان استهلاك الملح الغذاءيه اقل من 6 غرام من الملح لكل اليوم فى عموم السكان وانخفاض مستوى (على سبيل المثال ، أقل من 4 غرام (لذوي ضغط الدم. تحقيق نظام تحتوي على أقل من 4 غرامات من الملح اي شخص لا ينبغي اضافة الملح الى الطعام او الطبخ. ايضا كمية الاملاح الطبيعيه في البرلمان يمكن ان يكون تقديرا معقولا من التعريف على معلومات اكثر مع شراء الاطعمه. وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة مركز التغذيه.
السمنة
السمنة شاءعه بين مرضى ارتفاع ضغط الدم وانتشاره مع تقدم السن. والواقع ان السمنة قد تحدد اي زيادة حالات ارتفاع ضغط الدم مع التقدم في السن. السمنة وارتفاع ضغط الدم يمكن ان تسهم في عدة طرق ممكنة. فمن ناحية ، السمنة تؤدي الى زيادة الناتج الدم لان القلب قد ضخ المزيد من الدم لتغذية زيادة الانسجه. زيادة الناتج القلب ثم ترفع ضغط الدم. ومن ناحية اخرى ارتفاع ضغط الدم والبدانه الافراد زيادة التصلب (المقاومة) في الشرايين المحيطة في الجسم كله. بالاضافة مقاومه الانسولين والايضيه المكتسب ورد سابقا تحدث بتواتر اكبر في السمنة. اخيرا والسمنة قد تكون مرتبطة تميل الى الاحتفاظ الكلي بالملح. الوزن قد يساعد في عكس مشاكل السمنة وايضا الى تخفيض ضغط الدم. ويقدر ان ضغط الدم يمكن بنسبة 0.32 مم المتفجره لكل 1 كغ (2.2 جنيه) فقد انخفضت من وزن الى وزن الجسم المثالي للفرد. بدين بعض الناس ، خصوصا إذا كان بدين جدا ، الى ظهور اعراض مرض النوم ابنيا. هذه المتلازمه يتميز الدوري توقف التنفس اثناء النوم الطبيعي. ابنيا النوم يمكن ان تسهم في تطوير ارتفاع ضغط الدم في هذه المجموعة من الافراد من السمنة. هذا يحدث بسبب تكرار حوادث من ابنيا يسبب نقص الاوكسجين (نقص الاكسجه). ثم ان اسباب نقص الاكسجه في الغده الكظريه الغده الافراج adrenalin والمواد ذات الصلة. اخيرا ، adrenalin ومواد تسبب ارتفاعا في ضغط الدم. لمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على المادة السمنة.
ممارسة عادية Exercise
يمكن ان تساعد ممارسة برنامج تخفيض ضغط الدم على المدى الطويل. على سبيل المثال ، مثل الهرولة وركوب الدراجات ، او السباحه لمدة 30 الى 45 دقيقة يوميا في نهاية المطاف خفض ضغط الدم بنسبة تصل الى اقصاها 5 مم المتفجره. علاوة على ذلك ، ويبدو ان هناك علاقة بين حجم العملية والدرجة التي ضغط الدم انخفض. وهكذا فان اكثر عملية لكم (الى حد ما) ، اكثر منكم تخفيض ضغط الدم. رد المفيدة للممارسة ضغط الدم يحدث الا مع هوائي (قوية ومتواصلة) برامج عملية. ولذلك فان اي عملية يجب ان البرنامج اوصت به أو وافق فرد الطبيب. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة مركز اللياقه اعمالنا.
كيف يعالج ارتفاع ضغط الدم؟
اهداف العلاج نتذكر ان ارتفاع ضغط الدم هو عادة لسنوات عديدة قبل وضع تعقيدات. الفكره اذن هي معالجة ارتفاع ضغط الدم في وقت مبكر ، قبل ان الاضرار بالغة في الجسم. وبناء على ذلك ، فإن زيادة الوعي وبرامج الفحص للكشف المبكر وارتفاع ضغط الدم سهل هي مفتاح نجاح العلاج. النقطه هي ان معالجة ارتفاع ضغط الدم بنجاح في وقت مبكر ، يمكنك ان تقلل الى حد كبير من خطر السكته ، قلبية وفشل كلوى. الهدف المشترك لمرضى ارتفاع ضغط الدم الانقباضي والانبساطي لتحقيق ضغط الدم 140/85 ملم المتفجره. مما ضغط الدم بنسبة اقل ، كما ذكر سابقا ، قد يكون من المستصوب الافريقى الامريكى المرضى ومرضى السكري أو أمراض الكلي المزمنه. بالرغم من ان احداث تغييرات في نمط الحياة قبل مرضى ارتفاع ضغط الدم ، وليس من الثابت ان معالجة الدواء من قبل المرضى الذين يعانون ضغط الدم هو مفيد.

بدء علاج ارتفاع ضغط الدم
ضغط الدم هو ذلك باصرار اكبر من 140 / 90 ملم المتفجره عادة معاملة مع تعديلات حياة وادويه. اذا زال الضغط الانقباضي عند مستوى الحد (عادة 90 ملم المتفجره ، ولكن باصرار 85) ، معالجة اكثر عدوانيه قد بدأت ايضا في ظروف معينة. وتشمل هذه الظروف الضغوط الحد ارتباطه بالاشتراك مع نهاية هيئة ضرر ارتفاع ضغط الدم الانقباضي ، أو العوامل التي تزيد من خطر الاصابة بامراض القلب والاوعيه الدمويه ، مثل السن فوق 65 عاما الافريقى الامريكى ائق التدخين هيبيرليبيميا (ارتفاع الدهون بالدم ، أو السكري. أي واحد من عدة اصناف من الادوية يمكن ان تبدأ الا الفا بلوكير ادويه. الفا - الحاجزون لا تستخدم الا في جانب آخر لمكافحة ارتفاع ضغط الدم العلاج الطبي في حالات محددة. (انظر القسم التالي للاطلاع على مناقشة اكثر تفصيلا لكل من عدة اصناف من الادوية لمكافحة ارتفاع ضغط الدم). في بعض حالات خاصة ، فئات معينة من الأدوية المضاده لارتفاع الضغط هي افضل من غيرها مثل السطر الأول (الاختيار) المخدرات. مثلا ، انغيوتنسين تحويل انزيم (أس) أو مثبطات انغيوتنسين المستقبل سد (ارب) المخدرات المخدرات في اختيار مرضى القلب الفشل الكلوي الحاد الفشل في السكري او غير مرضى السكر) أو قلبية) متعلق بعضلة القلب الانتهاك الذي يضعف عضلة القلب (الانقباضي الوظيفي). ايضا بيتا الحاجزون أحيانا أفضل في معالجة مرضى ارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب مع استراحه (قلب سباق فاز فيه استراحه او ف حاد (سريع البداية الحالي) قلبية. كما مرضى ارتفاع ضغط الدم قد يكون احيانا التعايش الثانية الطبية. وفي هذه الحالات ، فئة معينة من الأدوية المضاده لارتفاع الضغط او مجموعة من الادوية يمكن اختيار الخط الأول (اولى). الفكره في هذه الحالات هو السيطرة على ارتفاع ضغط الدم وكذلك الاستفادة الشرط الثاني. مثلا بيتا الحاجزون يمكن معالجة القلق المزمن داء الشقيقه او الصداع فضلا عن ارتفاع ضغط الدم. ايضا مزيج من إس المانع وارب المخدرات يمكن ان تستخدم في معالجة بعض امراض القلب العضله) الى كارديوميوباثيس وبعض امراض الكلى التي تخفيض بروتينوريا سيكون مفيدا. في بعض الحالات ، بعض اصناف الادوية المضاده لارتفاع الضغط يجب أن لا تستخدم (لا مبين بطلان). ديهيدروبيريدين قناة الكالسيوم الحاجزون حدها قد تسبب مشاكل للمرضى الامراض الكلويه المزمنه التي تميل الى زيادة بروتينوريا. أس ، فانه سيكون أداة مانع في هذا الشأن. علاوة على ذلك ، غير ديهيدروبيريدين النوع من قناة الكالسيوم الحاجزون ينبغي الا تستخدم في مرضى القلب او بعض شاذ القلب الاسعار او ايقاعات (اريثمياس. ومن ناحية اخرى ، فان هذه الادوية قد يكون مفيدا في معالجة بعض آخر اريثمياس. كما ان بعض الادوية مثل مينوكسيديل انه قوي جدا ، عادة تنزل الى الخط الثاني او الثالث خيارات للعلاج. الكلونيدين ممتاز المخدرات لكن الأثار الجانبية مثل الارهاق والنعاس ، شهر والجافه التي تجعل الخط الثاني او الثالث الخيار. وهذا يعني انه لا يستعمل الا بعد كل من الأولى والثانية خط المخدرات قد حاول دون جدوى. وأخيرا ، انظر ادناه على حمل لمكافحة ارتفاع ضغط الدم المخدرات التى تعتبر مناسبة او غير مناسبة للاستخدام في الحوامل

علاج ارتفاع ضغط الدم في المستشفى ، Emergency
حقن المخدرات يمكن ان تستخدم لعلاج ارتفاع ضغط الدم. الاكثر شيوعا الوكلاء فى هذه الحاله نيتروبروسيدي الصوديوم (نيبريدي ولابيتالول (نورموديني). كما ذكر آنفا ، ان العلاج الطبى الطارئ اللازم لالمرضى الذين يعانون ضغط الدم (الخبيثه). وبالاضافة الى ذلك ، علاج ارتفاع ضغط الدم قد يكون ضروريا في المرضى قصيرة المده (الحادة) ازدحامي القلب ، تشريح aneurysm (توسع او توسيع (الاورطى وضربه وتسمم الحمل (أنظر أدناه).

معاملة المراه اثناء الحمل ارتفاع ضغط الدم Treatment during pregnancy
قد تصبح حاملا. هؤلاء المرضى قد خطر متزايد من البلدان بريكلامبسيا او الارتعاج (الدم) من الحمل. تضع هذه الشروط عادة خلال الاشهر الثلاثة الاخيرة (الثلث) من الحمل. في بريكلامبسيا التي يمكن أن تحدث مع او بدون الموجودة من قبل النساء يعانين من ارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع ضغط الدم قد خسارة البروتين في البول) بروتينوريا ، وتورم (وذمة). في الارتعاج (الولادة) ، كما تحدث التشنجات وارتفاع ضغط الدم قد تتطلب العلاج الفوري. في اول هدف لمعالجة ارتفاع ضغط الدم في الدم هو الابقاء على الضغط الانقباضي دون 105 ملم المتفجره لمنع بنزيف في الدماغ في الأم. ارتفاع ضغط الدم يمكن ان تحدث قبل الاسبوع العشرين من الحمل تقريبا دائما بسبب موجودة قبل الولادة وارتفاع ضغط الدم لا. ارتفاع ضغط الدم ان يحدث فقط اثناء الحمل الى الحمل ، وارتفاع ضغط الدم قد يبدأ في اواخر فترة الحمل. هذه المراه ، ولكن لا بروتينوريا ، وذمة ، او تشنجات. كما يبين ارتفاع ضغط الدم قد لا تبدو سيئة على الأم او الجنين. هذا النوع من ارتفاع ضغط الدم تحل بعد التسليم ، وان كان قد يتكرر لاحقا مع الحمل. استخدام ادويه لارتفاع ضغط الدم اثناء الحمل هو مثير للجدل. السؤال الاساسي هو : "ما هو المستوى الذي يجب ان يكون ضغط الدم علي؟" فمن ناحية ، خطر معالجة خفيفة الى معتدلة ارتفاع ضغط الدم لدى الأم او الجنين خلال فترة قصيرة نسبيا من الحمل ربما لا تكون كبيرة جدا. علاوة على ذلك ، تخفيض ضغط الدم اكثر مما يمكن ان تتعارض مع تدفق الدم الى المشيمه وبالتالي تضر الجنين النمو. ذلك نوعا من الحل يجب استيفاؤها. وبالتالي ، ليس كل المعتدل معتدل او ارتفاع ضغط الدم اثناء الحمل يحتاج الى العلاج والدواء. اذا اعتبرت ان ضغط الدم يجب ان يكون تدريجيا وليس الحد الى مستويات متدنيه جدا ، ربما لا تقل 140/80. مكافحة ارتفاع ضغط الدم أثناء الحمل وكلاء كانت بحاجة الى امنه لنمو الجنين الطبيعي. بيتا - الحاجزون وهيدرالازين (قديم الدواء الذي يسبب توسيع الاوعيه الدمويه ، لابيتالول الفا ميثيلدوبا (الدوميت ، ومؤخرا قناة الكالسيوم الحاجزون قد دعا صالحة للادويه ارتفاع ضغط الدم أثناء الحمل. بعض آخر من الأدوية المضاده لارتفاع الضغط ، ولكن لم يوص) ومبين بطلان اثناء الحمل. وتشمل هذه مثبطات الاس ، أرب المخدرات ، وربما القلب. اس مثبطات قد يزيد من تناقص امدادات الدم الى الرحم (الرحم الدنيا وسبب الخلل في كلية الجنين. في ارب المخدرات قد يؤدي الى وفاة الجنين. الدم يمكن ان يؤدي الى تقليص حجم الدم وذلك اضعف مشيمي تدفق الدم ونمو الجنين.


Which medications are used to treat high blood pressure?

Angiotensin converting enzyme inhibitors (ACE Inhibitors) and angiotensin receptor blockers
انغيوتنسين مثبطات انزيم تحويل (اس مثبطات وانغيوتنسين الحاجزون في المستقبل انغيوتنسين تحويل انزيم (إس) ومثبطات المستقبل انغيوتنسين بلوكير (ارب) المخدرات يؤثر في الرنين بين انغيوتنسين النظام الهرموني ، وهي كما ذكر سابقا ، ويساعد في تنظيم ضغط الدم. الاس مثبطات العمل من سد (دون) الانزيم الذي يحول في شكل غير انغيوتنسين في الدم النشط.. نشط شكل انغيوتنسين يقلص او ضيق الشرايين ، ولكن في شكل لا غير. فاس مانع احد عن العلاج (مونوثيرابي) 50 الى 60 ٪ من العرق الابيض عادة ما يحقق الخير ضغط الدم. الافريقى الامريكى قد يستجيب المرضى ، ولكن الى جرعات وذلك افضل كثيرا عندما اس مانع اقترن مدرر. (القلب تناقش ادناه). فائدة : اس مثبطات قد خفض موسع قلب (اليسار بطيني التضخم في مرضى ارتفاع ضغط الدم. هذه المخدرات كما يبدو الى ابطاء التدهور الكلي في مرضى ارتفاع ضغط الدم والبروتين في البول (بروتينوريا). علاوة على ذلك ، وهي مفيدة بصورة خاصة فى ابطاء تقدم فشل كلوى مع ارتفاع ضغط الدم في مرضى الكلى الناجم عن المرض السكري نوع 1 (يعتمد على الانسولين). عليه ، اس مثبطات عادة في السطر الاول من اختيار الأدوية لعلاج ارتفاع ضغط الدم في الحالات التي تتضمن ايضا ازدحامي القلب ، والفشل الكلوي الحاد في كل مرضى وغير مرضي السكر ، وقلبية (انتهاك متعلق بعضلة القلب) يضعف عضلة القلب (الانقباضي الوظيفي). ارب المخدرات الموصى بها حاليا لحمايه الخط الاول كلوي في امراض الكلى السكري (مرض كلوي. المرضى الذين يعالجون مع مثبطات الاس ايضا من امراض الكلى وينبغي رصد مزيد من التدهور في الكليه وظيفة عالية المصل والبوتاسيوم. في الحقيقة ، هذه العقاقير يمكن استخدامها للتقليل من فقدان البوتاسيوم في الناس الذين يعاملون مع ذلك القلب تميل الى سبب مرضي فقدان البوتاسيوم. اس مثبطات لها بعض الآثار الجانبية. ومن جانب تأثير مزعج ، هي السعال المزمن. مثبطات الاس تشمل نالابريل (فاسوتيك) الكابتوبريل (كابوتن ، ليسينوبريل (زيستريل وبرينيفيل ، بينازيبريل (لوتنسين) كينابريل (اكوبريل ، بيريندوبريل (اكيون) راميبريل (التاسي) تراندولابريل (مافيك ، فوسينوبريل (مونوبريل) وموكسيبريل (ونيفاسك). اعداد المرضى من السعال المزمن على اس المانع ، أرب العقار بديلا صالحا. ارب المخدرات التي تعوق عمل انغيوتنسين المستقبل (ملف) على الشرايين التي اجراءات انغيوتنسين يجب ان يكون ملزما اثارة. ونتيجة لذلك ، انغيوتنسين غير قادرة على العمل في الشريان. (يذكر ان انغيوتنسين هو هورمون ان يقلص شرايين). ارب على المخدرات ويبدو ان العديد من نفس مزايا الاس لكن دون كوابح بها سعال. وبالتالي ، فانها ايضا مناسبة فالسطر الاول وكلاء لعلاج ارتفاع ضغط الدم. ارب تصنيع العقاقير (كوزار ، يربيسارتان (افابرو) فالسارتان (ديوفان) كانديسارتان (اتاكاند) ولميسارتان (بينيكار) تلميسارتان (ميكارديس) ويبروزارتان (تيفيتن). في المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم بالاضافة الى بعض الأمراض الثانية مجموعة من الاس المانع وارب المخدرات قد يكون فعالا في الحد من ارتفاع ضغط الدم كما يفيد المرض الثاني. على سبيل المثال ، بينما معالجة ارتفاع ضغط الدم هذا المزيج من الادوية يمكن ان تقلل من فقدان البروتين في البول) بروتينوريا) في بعض امراض الكلى وربما تساعد على تعزيز عضلة القلب في بعض امراض عضلة القلب (كارديوميوباثيس). نلاحظ ان كلا من مثبطات الاس وارب المخدرات لا يمكن استخدامها (لا مبين بطلان في الحوامل. (انظر القسم اعلاه على الحمل

Beta-blockers
تعاطف العصبي هو جزء من الجهاز العصبي الذي يساعد على تنظيم بعض اللاإرادي (مستقل) في الوظائف الجسم مثل وظيفة القلب والاوعيه الدمويه. أعصاب تعاطف العصبي تقديم انحاء الجسم وممارسة تاثيرها من اطلاق المواد الكيمياءيه السفر قريب الى خلايا الجسم ، على سبيل المثال ، خلايا العضلات. في اطلاق المواد الكيمياءيه الى ربط مستقبلات (الجزيئات على السطح من قريب أو تنشيط الخلايا وتمنع وظيفة من الزنزانات. في القلب والاوعيه الدمويه ، المستقبلات لمتعاطف العصبي التي هي اهم مستقبلات بيتا. المفرده ومستقبلات بيتا في قلب زيادة ضربات القلب ، وقوة القلب الانكماش ضخ العمل). بيتا قطع المخدرات تعمل على قلب ذلك سرعة ضربات القلب وخفض قوة القلب في الانكماش. تنشيط مستقبلات بيتا في الانتقال من العضلات والشرايين الطرفيه فى الخطوط الجوية لهذه الاسباب الرءه العضلات تتراخي. عليه ، بيتا الحاجزون سبب تقلص في عضلات نحو الهامشيه الشرايين وبالتالي يقلل تدفق الدم الى الانسجه جميع انحاء الجسم. ونتيجة لذلك ، قد يتعرض المريض ، على سبيل المثال ، برودة في اليدين والقدمين. وبالمثل ، ردا على بيتا حاجزون ، هي الخطوط ضغط (ضيقة) المتعاقده نحو العضلات. هذا العصر (الاصطدام) على الحنجره الاسباب التنفس ، خصوصا في الافراد اتجاه الربو. باختصار بيتا الحاجزون خفض قوة القلب في ضخ العمل وضغط الدم ان يولد في القلب الشرايين. بيتا الحاجزون مفيدا ادويه علاج ارتفاع ضغط الدم ، وبخاصه في المرضى الذين يعانون من سرعة ضربات القلب وارتياح (خفقان القلب) القلب الم الصدر (الذبحه) ، أو حديث قلبية (انتهاك متعلق بعضلة القلب. مثلا بيتا الحاجزون يبدو الى تحسن في المدى البعيد عندما يعطى للمرضى الذين بازمه قلبية. كان بيتا الحاجزون يمنع قلبية) هي حمايه القلب في مرضى ارتفاع ضغط الدم اكثر من غيره من الادوية المضاده لارتفاع الضغط ، غير مؤكد. بيتا الحاجزون يمكن النظر لعلاج ارتفاع ضغط الدم ، كما انه يمكن التعايش معالجة المشاكل الطبية. مثلا بيتا الحاجزون يساعد علاج القلق المزمن داء الشقيقه او الصداع الناس في ضغط الدم. المشترك الاثار الجانبية لهذه العقاقير والاكتئاب والكوابيس والاجهاد والضعف الجنسي في الذكور وزيادة في التنفس مع الناس الربو. بيتا - الحاجزون تشمل atenolol (تينورمين) ، بروبرانولول (ينديرال) ، ميتوبرولول (توبرول ، نادولول (كورغارد) بيتاكسولول (كرلوني) اسيبوتولول (سيكترال) بيندولول (فيسكين) وبيسوبرولول (زيبيتا).

Diuretics
مدرات البول هي من أقدم الأدوية المعروفة لعلاج ارتفاع ضغط الدم. وعمل في حمايه الانابيب (الأنابيب الصغيرة من الكلي الى ازالة الاملاح من الجسم. الماء (السائل) يمكن ازالته مع الملح. الدم يمكن ان تستخدم احد العقاقير المعالجه (مونوثيرابي لارتفاع ضغط الدم. اكثر ، جرعات قليلة من الدم تستخدم مجموعة اخرى من الادوية المضاده لارتفاع الضغط الى زيادة تأثير ادويه اخرى. في مدرر هيدروشلوروثيازيدي (هيدروديوريل) يعمل في أقصى نهاية (اقصى) من كلية الأنابيب الصغيرة الى زيادة كمية ازالة الاملاح من الجسم في البول. في جرعة منخفضه من 12.5 الى 25 ملغ يوميا مدرر هذا قد يحسن ضغط الدم - تخفيض اثار اخرى لمكافحة المخدرات ارتفاع ضغط الدم. الفكره هي لعلاج ارتفاع ضغط الدم دون ان تسبب الآثار السلبيه التي ينظر احيانا مع جرعات من هيدروشلوروثيازيدي. وتشمل هذه الآثار الجانبية نضوب البوتاسيوم ورفع مستوى التراي (دهون) ، حمض بولي ، والجلوكوز (السكر) في الدم. أحيانا ، عندما تسبب تراكم الاملاح الاحتفاظ بالمياه وتورم (وذمة) هي مشكلة كبيرة ، اقوى ما يسمى حلقة الدم ويمكن استخدام مجموعة اخرى من الادوية المضاده لارتفاع الضغط. (الحلقه الدم هي ما تسمى لانهم يعملون في حلقة الجزء من الأنابيب الصغيرة لازالة كلية الملح). الاكثر شيوعا لعلاج القلب وارتفاع ضغط الدم وتشمل هيدروشلوروثيازيدي (هيدروديوريل ، حلقة الدم فوروسيميدي (لاسيكس وتورسيميدي (ديماديكس) مجموعة تريامتريني وهيدروشلوروثيازيدي (ديازيدي) وميتولازون (زاروكسولين). لاولئك الافراد الذين لديهم حساسيه سلفاوي المخدرات يثاكرينيتش الحمضيه ، حلقة مدرر ، خيارا جيدا. أن القلب ليس من المحتمل ان تستخدم فى الحوامل. (انظر القسم اعلاه على الحمل).
Calcium channel blockers (CCBs)
قناة الكالسيوم الحاجزون (كبس) قناة الكالسيوم الحاجزون تعوق حركة الكالسيوم في خلايا عضلة القلب الشرايين. الكالسيوم ضروري لعضلات هذه العقود. هذه الادوية ، انخفاض ضغط الدم من نقص قوة القلب في ضخ عمل القلب الانكماش والاسترخاء في خلايا العضله جدران الشرايين. ثلاثة أنواع رئيسية من قناة الكالسيوم الحاجزون فقط. احدهما هو ديهيدروبيريدينس ، لا تبطئ ضربات القلب او سبب آخر غير طبيعي القلب او معدلات ايقاعات القلب اريثمياس. هذه العقاقير تشمل املوديبين (نورفاسك) استمرار اطلاق نيفيديبين (بروكارديا الحادي عشر ، قالت سي) فيلوديبين (بلينديل) ونيسولديبين (سولار). اخرى نوعين من قناة الكالسيوم الحاجزون يشار الى عدم ديهيدروبيريدين.. نوع واحد هو فيراباميل (كالان ، كوفيرا ، يسوبتين فيريلان ، والآخر ديلتيازيم (كارديزيم ، تيازاك ديلاكور ، وديلتيا). كل ديهيدروبيريدينس وعدم ديهيدروبيريدينس مفيدة جدا عندما تستخدم بمفردها او بالاشتراك مع آخر لمكافحة ارتفاع ضغط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://worldtv.com/kurd_tv_alan/
 

high blood pressure ضغط الدم اسبابه اعراضه وطرق المعالجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» high blood pressure ضغط الدم اسبابه اعراضه وطرق المعالجة
» ::فيلم الأكشن والدراما الأكثر من رائع للكبار Blood Brothers 2007 حالياُ علي السينما للجميع
» حلقات الإنمي التي لا أنصح أحد بتفويتها Blood Plus الكثير منكم لا يعرفه لا تفوتوه
» سلسله افلام .. High School Musical .. مترجمه
» Central venous pressure CVP

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات آباسا ::  :: -