منتديات آباسا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
فيفي: تزوجت فقط 5 مرات وأحدا لم يلمسني قبل الزواج وأرفض سخريتكم من صلاتي Home10الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 فيفي: تزوجت فقط 5 مرات وأحدا لم يلمسني قبل الزواج وأرفض سخريتكم من صلاتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
memê abasî
الإدارة
الإدارة
avatar


ذكر

تاريخ التسجيل : 07/07/2009

عدد المساهمات : 561


فيفي: تزوجت فقط 5 مرات وأحدا لم يلمسني قبل الزواج وأرفض سخريتكم من صلاتي Empty
مُساهمةموضوع: فيفي: تزوجت فقط 5 مرات وأحدا لم يلمسني قبل الزواج وأرفض سخريتكم من صلاتي   فيفي: تزوجت فقط 5 مرات وأحدا لم يلمسني قبل الزواج وأرفض سخريتكم من صلاتي I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 24, 2010 10:15 am

فيفي: تزوجت فقط 5 مرات وأحدا لم يلمسني قبل الزواج وأرفض سخريتكم من صلاتي

فيفي: تزوجت فقط 5 مرات وأحدا لم يلمسني قبل الزواج وأرفض سخريتكم من صلاتي 32712_13

-الراقصة المصرية فيفي عبده:

* الإثارة ليست فقط في "بدلة الرقص
" بل موجودة أيضًا في المايوه، وكذلك في الضحكة
* لا أحب أن تكون حفيدتي راقصة؛ لأن الزمن اختلف تماما، ونظرة المجتمع العربي للراقصة سيئة
* الرقص مثل أيّة مهنة، والراقصة مثل الدكتور والمحامية والممرضة، وكل مهنة فيها الجيد والسيء أكدت الراقصة المصرية فيفي عبده أنها ترفض أن تصبح حفيدتها راقصة مثلها؛ لأن الزمن اختلف بصورة كبيرة، مشددة على أنها ضد سخرية المجتمع من صلاة الراقصة وأنها لم تؤمن على قدمها بثلاثة ملايين دولار
وأشارت إلى أنها لم تجعل رجلا يلمسها إلا بالزواج، وأنها ترفض دائما


تعدد الزوجات
وقالت فيفي –في مقابلة مع برنامج "بدون رقابة" على قناة Lbc : "لا أحب أن تكون حفيدتي راقصة؛ لأن الزمن اختلف تماما، ونظرة المجتمع العربي للراقصة سيئة، ولا أقبل هذه الإساءة، على رغم أن الرقص بدأ مع القدماء المصريين، ومعابدهم عليها نقوش لبعض الراقصات"
وأضافت "الرقص مثل أيّة مهنة، والراقصة مثل الدكتور والمحامية والممرضة، وكل مهنة فيها الجيد والسيء ولقد اشتركت في مهرجان كان، وحصلت على التكريم في أمريكا ولندن"
وانتقدت الراقصة المصرية السخرية التي ينظر بها الناس في المجتمع للراقصات، ورفضه قيامهن بالصلاة أو أداء العمرة والحج، أو الإقدام على عمل موائد للرحمن في شهر رمضان، مشيرة إلى أنهم ليسوا الله الرحمن الرحيم الذي ينظر إلى قلوب عباده وليس إلى مظهرهم
الزواج 5 مرات فقط! وكشفت عن أنها تزوجت خمس مرات فقط طوال مشوارها الفني، بما في ذلك زواجها العرفي، مشيرة إلى أن أقصر زواج كان لمدة عام واحد، وأنها لم يكن عندها وقت كثير لأزواجها؛ لأن عملها كان يأخذ معظم وقتها
ورفضت الراقصة المصرية أن تكون الإثارة في "بدلة الرقص" فقط، وأنها موجودة أيضًا في المايوه، وكذلك في الضحكة، معتبرة أن الراقصات أقل الفئات خبرة في الثقافة الجنسية
العرب اليوم

فيفي عبده خليفة تحية كاريوكا :غسالة الموتى ومؤيدة توريث الحكم
أكدت الممثلة المصرية وراقصة الفن الشرقي فيفي عبده أنها تعد أكثر فنانة مصرية تتعرض للشائعات والاتهامات
خلال 35 سنة ، سواء كان ذلك من النقاد والوسط الفني او من الجمهور في الحقيقة، مشيرة إلى أنها ترى حياتها كلها كفاح ولاوقت عندها لتضيعه وان سبب النظرة الجنسية للراقصة الشرقية هو لباسها المكشوف وانها ليست مزواجة وان اقصر زواج لها استمر لمدة عام ولاتمانع الزواج العرفي اوان العصمة بيدها .
وقالت فيفي–في مقابلة مع وفاء الكيلاني مقدمة برنامج "بدون رقابة" على قناة "LBC "مساء امس الاربعاء-:
"انت طلعتني مني اللي مش ممكن أطلعو انت حرقتي دمي بمليون جنيه رغم اني دبلوماسية جدا، لكن برنامجك فعلا بلا مجاملات".
وأنكرت الفنانة الأولى في مصر "فيفي عبده" جميع الوقائع والاتهامات والاشكالات التي وجهتها اليها: مقدمة البرنامج ..الذي أذيع على على قناة "LBC"مساء أمس، ومن بين تلك الاتهامات تدخلها في كتابة سيناريو المسلسلات والأفلام وآخرها فلم "قمر".
وقد ذكرت فيفي عبده: عمري ما عملت مشكلة مع حد وبيقولي عني أكثر فنانة وست "ملتزمة"، والذين اتهموني هم مجموعة من الحاقدين والدنيا فيها كويس وعاطل. أما حول مسرحية "روايح" التي قدمت فيها الرقص الخليع ووسعت ساحة الرقص ورفعت لوحاته الى الست ورفضت بعد ذلك من الرقابة وهاجمها أحد أعضاء البرلمان، فلقد اعتبرت فيفي عبده كل هذه الاتهامات مجرد استفزاز.
وقالت للمذيعة: "انت جايبتيني تتخنئي معايا وتتكلمي مع وحده اشتغلت 25 فلم و10 مسرحيات و مثلها مسلسلا، وتعتبر نفسها الطف فنانة في الاستديو." وقد أنكرت بالتالي أنها لم تلغ دور أحد. كما أكدت بأنها أفضل راقصة في السينما المصرية بعد "تحية كاريوكا ".
، وحول تقويم مشاركة فنانات الاستعراض والغناء اللبناني في السينما المصرية ذكرت أن هيفاء وهبي هي رقم 1.
وأوضحت الفنانة المصرية أنها لاتتخل بالسياسة ولاتفهمها.
أما المفاجأة الكبرى فكانت في جوابها عن سؤال سياسي حول التوريث بين الرؤساء العرب فقالت:" نعم أنا مع التوريث وشوفو سورية الآن عليها شنة ورنة بعد ما تستلم الرئيس بشار الأسد مقاليد الامور وماشاء الله على سورية ".
ودافعت عن الشواذ جنسيا ونفت أن يكون لها أصدقاء، لكنها اعترفت بالتعاطف معهم مشيرة -في الوقت نفسه- إلى أنها لا تدافع عن قضية الشواذ جنسيا؛ لأنها ليست قضيتها وأنها غير مقتنعة بهم.
وردت على بعض النقاد الذين استضافهم البرنامج واتهموا فيفي عبده بانها لم تترك أي علامة أو أثر بين جميع الفنون التي شاركت فيها خلال أربعين عاماً ما عدا الرقص الشرقي .حيث لم ولن يذكرها تاريخ السينما بعد أن كسرت البعد الرابع (النظر في الكاميرا أثناء التمثيل)، ردت فيفي عبده مستهزئة: حاضر ، بعد مشاركتي بـ 25 فيلماً سأعود لأتعلم.
فيفي عبده مغسلة الموتى
وردت على سؤال: لماذا الموت هو هاجسك الدائم وتشترين في كل عام بدلة كفن جديده؟: هذه إحدى عاداتي حيث أشعر براحة عميقة كلما شاهدت هذا الكفن لأنني اشتريته بنفسي كون الموت هو الحقيقة الوحيدة في الحياة وهو الحق الوحيد الموجود قريباً منا جداً في كل لحظة.
وأضافت بأنها كانت موجودة أثناء موت المطربة الراحلة "ذكرى" وكذلك هبة غفران ، لكنها أنكرت أنها قامت بتغسيلهن. وسبب تواجدها كانت بناء على رغبة الأهل وهم أصدقائها، وأنكرت أنها غسلتهن (ليست شغلتي).
اعترفت فيفي عبده الفنانة والراقصة والممثلة بأنها تزوجت 5 مرات متتالية وهو رقم ليس بكبير أمام الفنانة تحيا كريوكا والتي تزوجت 13 مرة.
ودافعت عن موقفها بالزواج المتكرر بانها لا تمانع من الزواج العرفي، وهي تشترط الزواج الحلال على كل رجل يريد ان يخرج معها اويلمسها ، وقد ذكرت في مذكراتها قصص زواجها الخمس من جميع الرجال، وقالت بأنها لا تخاف القتل لأنه لا يوجد بحياتها ما هو مشين فكل شيء فيها عبارة عن كفاح ، وسأصرح بجميع أسماء أزواجي في المذكرات.
وقد اعترفت بأن الرجال ( تجري ورائها) ولم تقم أي علاقة خارج اطار الزوجية، حتى أن أحدهم وفي ليلة زفافه والتي كنت أرقص فيها شدني وأراد أن يزيح زوجته ووضعي مكانها ، ورفضت.
ولفتت إلى أن الراقصة الشرقية دائما تحت الاضواء، وبالتالي فجميع الشائعات تلاحقها منذ خروجها من منزلها بعد منتصف الليل،غالبا كتجار المخدرات وأطباء المشافي والقوادين، وهؤلاء مسموح لهم جميعا العيش بسلام إلا الراقصة.
ونفت تبنيها موائد الرحمن في شهر رمضان وقالت: أنت لست الرب ، لكي تغفر وترضى عني وعن اخطائي. وربنا هو غفور رحيم.
كما نفت ضربها واذلالها لعاملاتها في البيت. كما أنها أنكرت معرفتها بالمحامي محمد الوحش الذي يرافع عن احدى الشغلات التي تعمل لديها ، وكذلك معرفتها للسيدة سامية عبد القادر رئيسة حقوق الانسان في مصر حول نفس القضية .
الجوائز مجرد حديدة
وقالت حول موقفها من الجوائز العربية والعالمية : "الحديدة دي مش عيزاها،" وفاجأت المشاهدين بأنها تتعاطف مع المثليين ، ومع اعطائهم حقوقهم وزواجهم.
(أم المشاكل-مالي مزاج أرد)
روايح مشاكلك تفوح بالجو وبداية مع الفنان جمال عبد الناصر لسبب عدم التزامك وتأخرك بالقدوم إلى العرض المسرحي وتكبير ساحة الرقص.واضافت مقدمة البرنامج وفاء الكيلاني الفنانة فيفي عبده متهمة اياها بأنها كثيرة المشاكل، كما ينشر عنها في وسائل الاعلام وكان أخرها مع مخرج مسلسل قمر، وتدخلها مع مخرج أخر في كتابة المسلسل، وطلبها من منتج أخر تغيير الممثل الذي يعمل معها. واضافة عدد من اللوحات الراقصة والتي لا داعي لها في عملها الفني. وقد أجابت فيفي عبده في كلمة واحدة: مالي مزاج أرد. فأنا أعرف قيمة نفسي، ونفت كل مشاكلها في الوسط الفني وأنها تريد تمشية كلمتها على الجميع. كما نفت مشكلة مسلسل "روايح"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://abasa.ahlamontada.com
 
فيفي: تزوجت فقط 5 مرات وأحدا لم يلمسني قبل الزواج وأرفض سخريتكم من صلاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قولها عشر مرات وبسرعه
» فيفي عبده اصعب اللحظات في المستشفى
» فيفي عبده ترقد في العناية المركزة بعد اصابتها بإنفلونزا الخنازير
» غرائـب الزواج
» للرجال قبل الزواج

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات آباسا :: المنتدى الثقافي :: مجلة الفنون-
انتقل الى: